جولات السرعة
جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.
#9531 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب
#9527 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب
#9530 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب
بداية: | 21/10/2018 00:00 |
ينتهي: | 21/10/2018 03:00 |
الوصف: | |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 30 نقطة الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | لا |
المعنويات: | لا |
الترتيب | |
#9526 أحتلال بداية 26 نقطة بدون نهب
#9525 سامبا بداية ساحقة
بداية: | 20/10/2018 15:00 |
ينتهي: | 20/10/2018 18:00 |
الوصف: | خصائص العالم- حماية المبتدئين: 30 دقيقة
- وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
- وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
- نظام الحداد: بسيط
- قانون المزارع: غير فعال
- حدود الوهميات: 0.5% من نقاط القرية
- إحتلال البربريات: ممكن
الوحدات- رماة الأسهم: غير فعالة
- قائد الفرسان: غير فعال
- مسافة سير النبيل: 100 مربع
- الميليشيا: غير فعالة
- سعر الصقل: 10% من السعر الأصلي
- خفض الولاء بالهجمة: من 20 إلى 35
مستويات المباني- المبنى الرئيسي: 30
- الثكنات: 25
- الاسطبل: 20
- الورشة: 15
- الأكاديمية: 1
- الحداد: 20
- نقطة التجمع: 1
- السوق: 25
- حقول الموارد: 30
- المزارع: 30
- المخازن: 30
- المخابئ: 10
- الحائط: 20
القبيلة- عدد الاعضاء : 4 أعضاء
- ترك القبيلة: غير ممكن
- دعم خارج القبيلة: غير ممكن
- الهجوم على أعضاء القبيلة: غير ممكن
- تحديد الإتجاه: متاح
- العودة بعد الإحتلال: متاح
|
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الأول بالنقاط يحصل على 40 نقطة الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | لا |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
#9524 الرجل الحديدي مستوى 2
#9522 سحق بداية ساحقة قريتين
بداية: | 20/10/2018 01:00 |
ينتهي: | 20/10/2018 04:00 |
الوصف: | خصائص العالم- حماية المبتدئين: 15 دقيقة
- وقت إلغاء الهجمات: 60 ثانية
- وقت إلغاء التجارة: 30 ثانية
- نظام الحداد: بسيط
- قانون المزارع: فعال = 30
- حدود الوهميات: 0.5% من نقاط القرية
- إحتلال البربريات: غير ممكن
الوحدات- رماة الأسهم: غير فعالة
- قائد الفرسان: غير فعال
- مسافة سير النبيل: 0 مربع
- الميليشيا: فعالة
- سعر الصقل: الاحتلال غير ممكن خلال الجولة
- خفض الولاء بالهجمة: الاحتلال غير ممكن خلال الجولة
مستويات المباني- المبنى الرئيسي: 30
- الثكنات: 25
- الاسطبل: 20
- الورشة: 15
- الأكاديمية: 1
- الحداد: 20
- نقطة التجمع: 1
- السوق: 25
- حقول الموارد: 30
- المزارع: 30
- المخازن: 30
- المخابئ: 10
- الحائط: 10
القبيلة- عدد الاعضاء : 3 أعضاء
- ترك القبيلة: ممكن
- دعم خارج القبيلة: غير ممكن
- الهجوم على أعضاء القبيلة: غير ممكن
- تحديد الإتجاه: متاح
- العودة بعد الإحتلال: متاح
|
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الأول بالهجوم يحصل على 30 نقطة الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 0.5 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | لا |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |