جولات السرعة

جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.

[1] ... [1311] >1313< [1315] ... [1360]

#488 احتلال

بداية: 22/06/2012 22:00
ينتهي: 23/06/2012 02:16
الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 350
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 10 دقائق
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 3000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم: فعال
  • نظام الحداد: 3 مستويات
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: بدون تخفيض
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 10
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 350
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #487 تدمير

    بداية: 22/06/2012 18:00
    ينتهي: 22/06/2012 21:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • حماية المبتدأين: 10 دقائق
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم: فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: بدون تخفيض
  • المسافة القصوى للنبيل: لا يمكن احتلال القرى أي 0 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 2
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #486 جولة احتلال - 24 ساعه

    بداية: 21/06/2012 19:00
    ينتهي: 21/06/2012 19:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 300
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 60 دقيقة
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بدون اسلحة
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 50%
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 3
  • خصائص الإجازة
  • أقل مدة اجازة 1ساعة
  • أطول مدة اجازة 18 ساعة
  • ادنى مدة نشاط إجبارية قبل الدخول للإجازة 1 ساعة
  • يجب اعداد خصائص الاجازة على الأقل 30 دقيقة قبل موعد الاجازة
  • الإجازة فعالة و اختيارية، قد يظهر تنبيه بالدخول إلى وضعية الإجازة خلال آخر 10 دقائق من الجولة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: الأول في النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #485 جولة الرجل الحديدي

    بداية: 20/06/2012 19:00
    ينتهي: 20/06/2012 23:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 30 دقيقة
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1,500
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 50%
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 3
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهحوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • موضوع نقاش الجولة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الذي يملك أكبر عدد من القرى يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #484 سامبا 6 ساعات

    بداية: 18/06/2012 18:00
    ينتهي: 19/06/2012 00:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 300
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 10,000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية خاصة بجولات السامبا
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم: فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: بدون تخفيض
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 5
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #483 Sudden Death

    بداية: 16/06/2012 18:00
    ينتهي: 17/06/2012 00:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 10 دقائق
  • القرى البربرية: فعالة و لا تنمو
  • مستويات البداية: بداية كاملة
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 25%
  • المسافة القصوى للنبيل: 1000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 3
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #482 Sudden Death

    بداية: 15/06/2012 20:30
    ينتهي: 15/06/2012 23:30
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 10 دقائق
  • القرى البربرية: فعالة و لا تنمو
  • مستويات البداية: بداية كاملة
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 25%
  • المسافة القصوى للنبيل: 1000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 3
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #481 جولة احتلال - 24 ساعه

    بداية: 12/06/2012 21:00
    ينتهي: 13/06/2012 21:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 350
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 60 دقيقة
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بدون اسلحة
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 50%
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 5
  • خصائص الإجازة
  • أقل مدة اجازة 1ساعة
  • أطول مدة اجازة 18 ساعة
  • ادنى مدة نشاط إجبارية قبل الدخول للإجازة 1 ساعة
  • يجب اعداد خصائص الاجازة على الأقل 30 دقيقة قبل موعد الاجازة
  • الإجازة فعالة و اختيارية، قد يظهر تنبيه بالدخول إلى وضعية الإجازة خلال آخر 10 دقائق من الجولة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: الأول في النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    السرعة: 350
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #480 جولة الرجل الحديدي

    بداية: 11/06/2012 20:00
    ينتهي: 12/06/2012 00:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 30 دقيقة
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1,500
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الاسهم: غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: تخفيض 50%
  • المسافة القصوى للنبيل: 2000 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 3
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهحوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • موضوع نقاش الجولة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الذي يملك أكبر عدد من القرى يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #479 تدمير

    بداية: 11/06/2012 15:00
    ينتهي: 11/06/2012 18:00
    الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة الجولة: 400
  • سرعة الوحدات: 0.5
  • حماية المبتدأين: 10 دقائق
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 1000 نقطة
  • مستويات البداية: بداية مطورة 2
  • وقت الغاء اوامر التجار و نقطة التجمع: 30 ثانية
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم: فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • نظام الاكادمية: نقود ذهبية
  • سعر النقود: بدون تخفيض
  • المسافة القصوى للنبيل: لا يمكن احتلال القرى أي 0 مربع
  • خصائص القبيلة
  • حد أعضاء القبيلة: 2
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول بالنقاط يربح 30 نقطة تمييز
    اضغط هنا لشرح كيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 0.5
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)