جولات السرعة

جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.

[1] ... [1419] >1421< [1423] ... [1450]

#306 جولة اثنين ضد العالم 12 ساعة

بداية: 19/01/2012 20:30
ينتهي: 20/01/2012 08:30
الوصف: خصائص الجولة
  • سرعة: 400
  • الوحدات: 1
  • القرى البربرية و الاضافية: فعالة، و تنمو حتى 2000 نقطة
  • حماية المبتدأين: 15 دقيقة
  • يبدأ اللاعبين بمستويات مباني متطورة 2 اضغط هنا لمعرفة المستويات
  • خصاص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بدون اسلحة
  • رماة الأسهم: فعالة
  • الحداد: 10 مستويات
  • خصائص القبيلة
  • عدد أعضاء القبيلة :2
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول إلى زيارات
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • نظام الاجازة
  • فعال و اختياري
  • اقل مدة اجازة: ساعيتن
  • اطول مدة اجازة 6 ساعات
  • أقل مدة نشاط منذ بداية الجولة أو منذ الخروج من آخر اجازة مسموحة قبل الدخول في الاجازة مرة أخرى : 3 ساعات
  • يجب اعداد خصائص الاجازة 60 دقيقة قبل الدخول في الاجازة

  • اضغط هنا لموضوع نقاش الجولة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز:
  • اذا استطاعت القبيلة الأولى على العالم السيطرة على 75% من العالم، يحصل اعضاء القبيلة على 400 نقطة تمييز.
  • اذا لم تستطيع اي قبيلة السيطرة على 75% من العالم يحصل اعضاء القبيلة الاولى في النقاط على 100 نقطة تمييز

  • في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: لا
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #305 جولة سامبا 5 ساعات

    بداية: 19/01/2012 15:00
    ينتهي: 19/01/2012 20:00
    الوصف: جولة السامبا
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و التجار: 20 ثانية
  • القرى البربرية و الاضافية: فعالة و تنمو إلى قرى كاملة
  • حماية المبتدأين: 30 دقيقة
  • يبدأ اللاعبين بمستويات مباني متطورة خاصة بهذا النوع من الجولات اضغط هنا لمعرفة المستويات

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: فعال بدون أسلحة
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: فعالة

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء: 5
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • الهجوم على اعضاء القبيلة تتحول الى زيارات

  • نظام الاجازة
  • فعال و اختياري
  • اقل مدة اجازة: 1 ساعة
  • اطول مدة اجازة: ساعتين (2ساعة)
  • يجب اعداد خصاص الاجازة 30 دقيقة قبل موعد الاجازة
  • اضغط هنا لتعريف جولة السامبا
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول النقاط يحصل على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #304 جولة سامبا بشروط 5 ساعات

    بداية: 18/01/2012 15:00
    ينتهي: 18/01/2012 20:00
    الوصف: جولة شروط
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 45 دقيقة
  • حماية نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و التجار: 30 ثانية
  • القرى البربرية و الاضافية: فعالة و تنمو إلى11,000 نقطة
  • يمكن اختيار الاتجاه
  • البداية: بداية خاصة بجولات السامبا اضغط هنا لمعرفة المستويات
  • الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم: غير فعالة
  • القبيلة
  • عدد اعضاء القبيلة : 7
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • اضغط هنا لتعريف جولة الشروط
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: القبيلة التي تملك أكبر عدد من القرى يحصل أعضائها على 50 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #303 Sudden death 3 ساعات

    بداية: 17/01/2012 17:00
    ينتهي: 17/01/2012 20:00
    الوصف: Sudden Death
    تحذير النبيل يخفض الولاء 100% في الهجمة الواحدة
    خصائص العالم:
  • سرعة العالم: 400
  • سرعة الجنود:1
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و السوق:1دقيقة
  • القرى البربرية تنمو إلى قرى كالمة
  • حماية المبتدأين:5دقائق
  • يبدأ الاعضاء بقرى كاملة
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم غير فعال
  • نظام الحداد: بسيط
  • خصائص القبيلة
  • عدد أعضاء القبيلة : 1
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة
  • الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول في النقاط يحصل على 50 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #302 جولة تكتلات 3 ساعات

    بداية: 16/01/2012 16:00
    ينتهي: 16/01/2012 19:00
    الوصف: جولة تكتلات
    تحذير المسافة القصوى للنبيل 10 مربعات

    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 300
  • سرعة الوحدات : 0.75
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • القرى البربرية و الاضافية فعالة و تنمو إلى 500 نقطة
  • نظام الأكادمية: صقل نقود ذهبية
  • يستطيع اللاعب اختيار الاتجاه
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الأسهم و فرسان القوس: فعالة
  • نظام الحداد: بسيط مستوى واحد لكل وحدة
  • الميليشات: فعالة، حد القرى قريتين (عدد2) و مدة الميليشات 1 ساعة
  • مستويات البداية
  • مركز القرية:20
  • المزارع:20
  • المخازن:20
  • الثكنات:10
  • الحداد:10
  • مباني انتاج الموارد:20
  • الاسطبل:10
  • الحائط:5
  • اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن بطولة جولات السرعة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: جولة تدريبية لبطولة الماسترز
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 0.75
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #301 جولة رجل حديدي 3 ساعات

    بداية: 15/01/2012 15:00
    ينتهي: 15/01/2012 18:00
    الوصف: الرجل الحديدي
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 300
  • سرعة الوحدات : 0.75
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • القرى البربرية و الاضافية فعالة و تنمو إلى 500 نقطة
  • نظام الأكادمية: صقل نقود ذهبية
  • يستطيع اللاعب اختيار الاتجاه
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الأسهم و فرسان القوس: فعالة
  • نظام الحداد: بسيط مستوى واحد لكل وحدة
  • الميليشات: فعالة، حد القرى قريتين (عدد2) و مدة الميليشات 1 ساعة
  • مستويات البداية
  • مركز القرية:20
  • المزارع:20
  • المخازن:20
  • الثكنات:10
  • الحداد:10
  • مباني انتاج الموارد:20
  • الاسطبل:10
  • الحائط:5
  • اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن بطولة جولات السرعة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: جولة تدريبية لدوري الماسترز
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 0.75
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: لا
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #300 جولة سامبا 3 ساعات

    بداية: 14/01/2012 17:00
    ينتهي: 14/01/2012 20:00
    الوصف: جولة السامبا
    : خصائص العالم :
  • سرعة العالم : 400
  • سرعة الوحدات : 1
  • وقت الغاء الهجمات :10 ثواني
  • القرى البربرية والإضافية : تنمو الى 11,000
  • حماية المبتدئين : 20دقيقة
  • يستطيع اللاعب تحديد اتجاه البداية
  • يبدأ اللاعبين بمستويات مباني متطورة خاصة بهذا النوع من الجولات اضغط هنا لمعرفة المستويات

  • : الوحدات :
  • قائد فرسان : غير فعال
  • رماة الاسهم , القوس : غير فعال

  • : القبيلة :
  • عدد الاعضاء :1
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة
  • اضغط هنا لتعريف جولة السامبا
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: اللاعب الأول في النقاط يحصل على 50 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 400
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #299 جولة احتلال 48 ساعة

    بداية: 11/01/2012 22:00
    ينتهي: 13/01/2012 22:00
    الوصف: جولة أحتلال
    خصائص عامة
  • سرعة العالم: 300
  • سرعة الوحدات: 1
  • حماية المبتدأين: 90 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • القرى البربرية و الإضافية: فعالة و تنمو إلى2000 نقطة
  • مستويات البداية: 26 نقطة
  • مدير الحساب و مساعد النهب فعالة
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: فعال بأسلحة
  • رماة الأسهم و فرسان القوس: فعالة
  • القبيلة
  • عدد الأعضاء: 5
  • لا يمكن الدعم خارج القبيلة
  • لا يمكن ترك القبيلة
  • نظام الإجازة
  • فعال و اجباري
  • اطول مدة إجازة: 12 ساعة
  • أقل مدة اجازة: 3 ساعات
  • اطول مدة مسموحة بدون الدخول إلى الإجازة: 12 ساعة
  • اضغط هنا لتعريف جولة الإحتلال
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: القبيلة الأولى في النقاط يحصل أعضائها على 100 نقطة تمييز
    في حال التعادل يتم تقسيم النقاط
    الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 1
    وضعية الاجازة: نعم
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #298 جولة رجل حديدي 3 ساعات

    بداية: 10/01/2012 17:00
    ينتهي: 10/01/2012 20:00
    الوصف: الرجل الحديدي
    خصائص العالم
  • سرعة العالم: 300
  • سرعة الوحدات : 0.75
  • حماية المبتدأين: 20 دقيقة
  • القرى البربرية و الاضافية فعالة و تنمو إلى 500 نقطة
  • نظام الأكادمية: صقل نقود ذهبية
  • يستطيع اللاعب اختيار الاتجاه
  • خصائص الوحدات
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الأسهم و فرسان القوس: فعالة
  • نظام الحداد: بسيط مستوى واحد لكل وحدة
  • الميليشات: فعالة، حد القرى قريتين (عدد2) و مدة الميليشات 1 ساعة
  • مستويات البداية
  • مركز القرية:20
  • المزارع:20
  • المخازن:20
  • الثكنات:10
  • الحداد:10
  • مباني انتاج الموارد:20
  • الاسطبل:10
  • الحائط:5
  • اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن بطولة جولات السرعة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: جولة تدريبية لبطولة جولات السرعة ، لا توجد جائزة
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 0.75
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)

    #296 جولة إبادة 3 ساعات

    بداية: 09/01/2012 17:00
    ينتهي: 09/01/2012 20:00
    الوصف: جولة إبادة
    تحذير: البداية الجديدة غير فعالة بالعالم. لا تستطيع الرجوع الى الجولة بعد احتلال جميع قراك
    خصائص الجولة:
  • سرعة الجولة: 300
  • سرعة الوحدات: 0.75
  • وقت الغاء اوامر نقطة التجمع و التجار: 1 دقيقة
  • حماية المبتدأين: 15 دقيقة
  • حماية نسبة نقاط المهاجم للمدافع: غير فعال
  • لا يمكن اختيار الاتجاه
  • القرى البربرية: فعالة و تنمو إلى 2,500 نقطة
  • مستوى المباني في البداية: بداية مطورة 3
    اضغط هنا للبدايات المختلفة

  • الوحدات:
  • قائد الفرسان: غير فعال
  • رماة الاسهم و فرسان القوس: غير فعال

  • القبيلة:
  • عدد الاعضاء 1
  • لا يمكن ارسال الدعم خارج القبيلة

  • النبيل:
  • نظام الاكادمية: صقل النقود الذهبية
  • سعر النقد الواحد: ربع القيمة المعتادة

  • اضغط هنا لتعريف جولة الابادة
    الحد الاقصى للاعبين: 100
    متطلبات الفوز: جولة تدريبية لبطولة جولات السرعة
    السرعة: 300
    سرعة الوحدات: 0.75
    وضعية الاجازة: لا
    حضانة الحساب: نعم
    المعنويات: لا
    الترتيب » ترتيب اللاعب
    » ترتيب القبائل
    » الخصوم المهزومين
    » الخصوم المهزومين (قبائل)