العب الآن
Rise of Cultures – ابني مدينتك, افتح المدن القديمة وحارب باستراتيجيات المعارك!
Explore a mysterious world, dive into adventures, and take care of your village!
تول قيادة مدينتك من العصر الحجري على مدار قرون وشكّل إمبراطورية واسعة!
اختر بين الجان والبشر، وابنِ مدينة غامضة في عالم خيالي!
ابني مدن عظيمة وكون تحالف قوي واختار راعيك واغزو العالم
Tribal Wars 2 – build and fortify your medieval castle
استكشف الحدود البرية واستمتع بالمغامرات والمبارزات المثيرة الغرب ينتظرك!
جولات السرعة هي نسخة معدلة من اللعبة. تلعب بسرعات كبيرة جداً (مثلاً 120 ضعف السرعة العادية) و تستمر لمدة أيام أو أسابيع.
بداية: | 07/08/2012 14:00 |
ينتهي: | 07/08/2012 18:00 |
الوصف: | ![]() : خصائص العالم : : الوحدات : : القبيلة : اضغط هنا لتعريف جولة السامبا |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الأول في مجموع النقاط يحصل على 30 نقطة تمييز في حال التعادل يتم تقسيم النقاط الرجاء قراءة هذه المشاركة لكيفية المطالبة بالجائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | نعم |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 07/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 07/08/2012 04:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | لا توجد جائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | نعم |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 06/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 06/08/2012 05:00 |
الوصف: | ![]() تحذير المسافة القصوى للنبيل 100 مربع خصائص العالم |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الاول بمجموع الهجوم يربح ٣٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 0.5 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | نعم |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 05/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 05/08/2012 07:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | القبيلة الاولى بمجموع الهجوم و الدفاع تربح ٦٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | نعم |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 04/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 04/08/2012 05:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب صاحب اكبر مجموع قرى يربح ٣٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 0.5 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 03/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 03/08/2012 07:00 |
الوصف: | |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب الاول بالمجموع يربح ٦٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 02/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 02/08/2012 05:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | اللاعب صاحب اكبر عدد قرى يربح 30 نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 01/08/2012 01:00 |
ينتهي: | 01/08/2012 06:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | القبيلة الاولى بترتيب الهجوم تربح ٦٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 0.75 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 31/07/2012 00:00 |
ينتهي: | 31/07/2012 03:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | لا توجد جائزة |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 1 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
بداية: | 30/07/2012 00:00 |
ينتهي: | 30/07/2012 05:00 |
الوصف: | خصائص الجولة |
الحد الاقصى للاعبين: | 100 |
متطلبات الفوز: | القبيلة الاولى بترتيب الهجوم تربح ٦٠ نقطة تميز |
السرعة: | 400 |
سرعة الوحدات: | 0.75 |
وضعية الاجازة: | لا |
حضانة الحساب: | نعم |
المعنويات: | لا |
الترتيب | » ترتيب اللاعب » ترتيب القبائل » الخصوم المهزومين » الخصوم المهزومين (قبائل) |
هذا الموقع محمي بواسطة hCaptcha وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة الخاصة به apply.